View   COVID-19 (Coronavirus) Update
 info@electrotrade.com +974 40352461
Corporate Profile

فريق الإدارة

Online Shopping

يزن مصطفى

المدير التنفيذي للعمليات – القطاع التجاريّ والصناعيّ

يتمتع السيد يزن مصطفى بخبرة واسعة في دول مجلس التعاون الخليجي. قبل انضمامه إلى شركة عبدالله عبدالغني وإخوانه، كان شريكًا مؤسسًا في شركة بي آي كونسلتنج جروب. طوال سنين عمله، ساعد العديد من المؤسسات العائلية والعامة والخاصة في العديد من القطاعات، بما في ذلك السيارات والاستثمار والبناء والزراعة والضيافة. ساهمت خلفيته وخبرته في المنطقة في مجالات الإدارة الاستراتيجية والهيكل التنظيميّ في تحويل العديد من المجموعات الرئيسية في المنطقة. عند انضمامه إلى شركة عبدالله عبدالغني وإخوانه، تولى مهمة قيادة التحول في القطاع التجاريّ والصناعيّ لتحقيق استراتيجية توسع أعمال محددة جيدًا، التي ستضع هذا القسم في مصاف اللاعبين الرئيسيين في قطاعات الحلول الصناعية والسيارات والكهربائية.

 

 


Delivery

معن جاران

مدير عام

تخرج السيد معن جاران في المملكة المتحدة عام 1982، وهو حاصل على بكالوريوس في الهندسة الكهربائية والإلكترونية مع مرتبة الشرف. بدأ حياته المهنية في شركة البوتاس العربية من عام 1982 إلى عام 1990، حيث ترك الشركة وهو في منصب مدير صيانة الأجهزة. ثم عمل في شركة ماتيتيو (الشركة الرائدة في مجال معالجة المياه ومياه الصرف الصحي) في قبرص.

في عام 1993، إلتحق للعمل بالقطاع الخاص في الأردن مع شركة سام للهندسة والتجارة المحدودة في وظيفة مدير أجهزة القياس والتحكم، ثم أصبح شريكًا في عام 1995.

في عام 2005، انضم للعمل بشركة إلكترو تريد (فرع القطاع الصناعيّ والتجاريّ التابع لشركة عبدالله عبدالغني وإخوانه) في وظيفة المدير العام.

يُعد السيد جاران متخصصاً في أنظمة التحكم وأجهزة القياس الصناعية والتجارية، مثل أنظمة التحكم التقليدية التي تعمل بنظامي بي إل سي واسكادا. وهو أيضًا خبير في أنطمة إدارة المباني، وأنظمة الجهد المنخفض للغاية الأخرى. كما يتمتع بمهارات قيادية متزنة للغاية، وهو شخص رياضي نشيط، ومشجع لفريق ريال مدريد.


Online Shopping

سوريش جورج

مدير المبيعات

حصل السيد سوريش جورج على بكالوريوس الهندسة (تخصص الإلكترونيات والاتصالات) في عام 1994. بدأ حياته المهنية في شركة مودي أوفيس أوتوميشن في الهند، ثم انضم إلى توماسون للإلكترونيات في دولة الإمارات العربية المتحدة كمهندس مبيعات في عام 1997.

في عام 2001، التحق بشركة كليبسال، التي استحوذت عليها لاحقًا شنايدر إلكتريك، كمهندس مبيعات، ثم ترقى سريعًا إلى وظيفة مدير المنطقة، ثم المدير الإقليمي حتى غادر في عام 2011 كمدير إقليمي لعمليات سلطنة عمان وإيران. عمل في الإمارات وقطر وعمان وإيران قبل انضمامه إلى إلكترو تريد في عام 2011.

يتمتع بخبرة كبيرة في المنطقة، ولديه عدد كبير من مهارات المبيعات والإدارة والقيادة.